مين الأشطر ؟ اندلعت الحرب !

2017/03/18
6 479 440 عدد المشاهدات

بتمنى نوصل ل مليون مشترك قبل ( 05-05-2017 )
انضموا لحتى تكبر عائلتنا #عائلة_أم_سوزان
arworlds.info/more/RBWpRD5w7jN4Oq7MUyDYxg.html
لا تنسوا تتواصلوا معي على :
snapchat : amr_maskoun2
Instagram : @amr_maskoun
Facebook :
facebook.com/amrmaskounofficial/
For business inquiries : contact@amrmaskoun.com

تعليقات
  • اشطر وحدة أم سوزان انا مع أم سوزان ههههههههه انت مبدع كتير سرحالى و بضحك كتير وانا ديما بشهدك انا بعرف انو الفيديو من زمان بس انا مش من كتير بعرفك وانا عمري 9 ونص أي بس كتير بضحك و كتير بحب فيديوات مشالله واو انا اكتر شخصية بحبها هي أم سوزان

    Senser TvSenser Tv2 أيام قبل
  • انا بختار ام سوزان

    Zainab DekmakZainab Dekmak4 أيام قبل
  • ههه😍😍🤩🤩😘😘😀😘😍😆😀

    Khaled KhaledKhaled Khaled7 أيام قبل
  • انا حزينة مافي غير ام سوزان

    jojo jijijojo jiji7 أيام قبل
  • اني اموت من ام سوزان 🤣🤣😂😂😂

    رقوي حتديات يتيوبرز رقيه رقاويرقوي حتديات يتيوبرز رقيه رقاوي9 أيام قبل
  • ههههههه ابو سوزان مابيعرف شي

    ابو يوسف الشرجبيابو يوسف الشرجبي10 أيام قبل
  • أم سوزان

    ali noubaniali noubani11 أيام قبل
  • تسلفت 🌹❤️💋😂

    Hiba AhmadHiba Ahmad11 أيام قبل
  • مين يحضرها قبل رمضان 🎊🎉🎊

    Mohammad KenaanMohammad Kenaan12 أيام قبل
  • عنجد انك نمبر ون بالتمثيل مشتهيه لاقي قناه متل ابداعك بس مستحيل لاقي 💟💟 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

    Tesnim SüleymanTesnim Süleyman14 أيام قبل
  • اي نعم

    Ha HaHa Ha15 أيام قبل
  • ههههه

    عمر عمرعمر عمر16 أيام قبل
  • كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم.

    shahadshahad16 أيام قبل
  • ~~ ممكن أخذ من وقتك شوي ~~ لاتعلم ربما هذه الكلمات آخر ما تنطق به ردد معي : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. سبحان الله وبحمده. سبحان الله العظيم. سبحان الله. أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم. أستغفر الله وأتوب إليه. أستغفر الله. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. لاحول ولا قوة الا بالله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. لاإله إلا الله محمد رسول الله. اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. اللهم صل وسلم على نبينا محمد. الله أكبر. الحمدلله. يارب أغفر لي ولجميع المسلمين الأحياء منهم والأموات. يارب جميع المسلمين يدخلون الجنة ويارب اهدي الكافرين إلى الإسلام واهدي المنافقين والفاسقين. "اللهم أجعل القرآن ربيع قلبي " "اللهم أعني على ذكرك و شكرك وحسن عبادتك " "اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والإكرام " "أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه" "ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين " متى آخر مره قرأت القرآن : يلا ردد معي: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ﴿1﴾ اللَّهُ الصَّمَدُ ﴿2﴾ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ﴿3﴾ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ﴿4﴾ ) ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ﴿1﴾ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ ﴿2﴾ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ ﴿3﴾ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ ﴿4﴾ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ﴿5﴾ ) ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ﴿1﴾ مَلِكِ النَّاسِ ﴿2﴾ إِلَهِ النَّاسِ ﴿3﴾ مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ ﴿4﴾ الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ﴿5﴾ مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ ﴿6﴾ ) (اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ) **مبروك على وعليك كلنا أخذنا حسنات** اكتبها لاتعلم ربما تشفع لك يوم القيامة لأن الإنسان لايعلم متى يموت فأكثر من ذكر الله وتسبيحة وتحميده. اذكروني بدعوه.

    shahadshahad16 أيام قبل
  • قال متل:ورود ورود ست حبايب ستة ورود

    سوسن الخالدسوسن الخالد17 أيام قبل
  • قال متل:ورود ورود ست حبايب ستة ورود

    سوسن الخالدسوسن الخالد17 أيام قبل
  • قال متل:ورود ورود ست حبايب ستة ورود

    سوسن الخالدسوسن الخالد17 أيام قبل
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    فانز مروى عبد العزيزفانز مروى عبد العزيز17 أيام قبل
  • 😭😱😓👊🤙

    noor Alkassarnoor Alkassar20 أيام قبل
  • حماتها/اشطر🙂

    {السطانه شمس}!{السطانه شمس}!20 أيام قبل
  • حماتها شو حية ومنجوسة😲🙊

    محمد بكورمحمد بكور20 أيام قبل
  • احلى شي قرد مصور😅😲😂😂😂فرطت ضحك مين معي🙉

    محمد بكورمحمد بكور20 أيام قبل
  • مية اورورو 🙂😂😂😂💔

    دغيش عبدالفتاحدغيش عبدالفتاح21 أيام قبل
  • ام سوزان

    slmaslma21 أيام قبل
  • ام سوزان احسن وحدة

    Gali AssafGali Assaf22 أيام قبل
  • امثال ولا اروع من احلى ام سوزان وام فردوس😂😂😂😂

    AMEL amelAMEL amel22 أيام قبل
  • الله حيو ام سوزان

    هشام محمدهشام محمد23 أيام قبل
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    Moayad QaraeenMoayad Qaraeen23 أيام قبل
  • ام سوزان سوريه

    منتصر الباشامنتصر الباشا24 أيام قبل
  • ههههههههه

    iman aljuboryiman aljubory25 أيام قبل
  • اول سنة عاروس ثاني سنة جاموس ثالت سنة حية بسبع روس 😂😂😂😂 وانتي السادئة الضيف اول يوم امر مدور ثاني يوم صحن مجور قالت يوم قرد مصور 😂😂😂

    Hikari. SamaHikari. Sama26 أيام قبل
  • 😂😂😂😂😂

    Hikari. SamaHikari. Sama26 أيام قبل
  • مين جاي من 2021

    ياسوياسو27 أيام قبل
  • حسيت الراديو جنبي وقت بلشو يردحو و زتو امثال رجعوني ل ايام جد جدي

    saif abd alwahedsaif abd alwahed27 أيام قبل
  • مين عبحضر ب2020

    شذى الوردشذى الورد28 أيام قبل
  • بجنن الحلقة

    Balqes FalahBalqes Falah28 أيام قبل
  • لازم تكون شاعر والله هههههههههههههه

    GHAZOOL :D KUJUK :DGHAZOOL :D KUJUK :D29 أيام قبل
  • اكيد ام سوزان مين بقدر يتحداكي😂😂😂👊👊

    ليندا لينداليندا ليندا29 أيام قبل
  • مين جاي من 2040 ولا بس انا

    MAYARMAYARأشهر قبل
    • @فضائية تشاكك هههه

      MAYARMAYAR27 أيام قبل
    • شكلي نمت نومه أهل الكهف

      فضائية تشاككفضائية تشاكك27 أيام قبل
  • احمم

    Bs JsBs Jsأشهر قبل
  • سنة 2030!؟

    Melek MusicMelek Musicأشهر قبل
  • ط

    محمد محمدمحمد محمدأشهر قبل
  • اغنيه

    محمد محمدمحمد محمدأشهر قبل
  • ش

    محمد محمدمحمد محمدأشهر قبل
  • تحزم تحزم

    محمد محمدمحمد محمدأشهر قبل
  • ض

    محمد محمدمحمد محمدأشهر قبل
  • لهلأ كل مأحضرا بفرط ضحك 🤣🤣🤣

    Nour AlsahliNour Alsahliأشهر قبل
  • اكيد ام سوزان اشطر واللي بشجع لايك👍

    رغد عبدورغد عبدوأشهر قبل
  • ✊😂أكيد ام سوزان مين اشطر منها بالردح والامثال الشعبية

    Zaina BSaisoZaina BSaisoأشهر قبل
  • Vghdjehgffreozbwiwhsieyxbo2vdvdhr veuwhvbebehdhduu3uhdbxbsjakqkwgegdj

    Sese SeseSese Seseأشهر قبل
  • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    mera San 2mera San 2أشهر قبل
  • مين عم يحضر في 2021

    Riham hanaweRiham hanaweأشهر قبل
  • اكيد ام سوزان🤡💓💓مافي اشطر منها بالردح

    {لـولـوٓ}{لـولـوٓ}أشهر قبل
  • شكون ألي راه يشوفو 2021 علابالي رانا قلال🤣🤣🤣

    Nesrine ChebliNesrine Chebliأشهر قبل
  • شكون ألي راه يشوفو 2021 علابالي رانا قلال🤣🤣🤣

    Nesrine ChebliNesrine Chebliأشهر قبل
  • الفيديو عبارة عن امثال وحكم واشعار 😂😂

    Tahani DarabeTahani Darabeأشهر قبل
  • ياخي ام سوزان افضل اكيد تشبه شوقا منBTS

    UOSF UosfUOSF Uosfأشهر قبل
  • هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه اي اكيد

    احلام روبلكساحلام روبلكسأشهر قبل
  • 😂😂👊

    NourNourأشهر قبل
  • يقول المتل تحت اقدام الم الجنة اي بس هي عقربة هههههههه لا هاي يرادلها ضحكة ملاك هيوكة هيوكة هيوكة هيوكة هيوكة هيوكة هيوكة ام سوزان

    ΒŤŜΒŤŜأشهر قبل
  • ولله ايام بنسا انك نفس الشخص

    مغرمه في سوريامغرمه في سورياأشهر قبل
  • ليش بطل يعمل حلقات جدبده

    Dina DajaniDina Dajaniأشهر قبل
  • ردي ردي أم سوزان برافو عليك ردي على مرت عمك

    راما راجحراما راجحأشهر قبل
  • احد. يتبرع ويكتب الامثال الي حكيها بل حلقة 😂😂😂💔

    Hala SaedHala Saedأشهر قبل
  • مين من ٢٠٢١😂🖤

    منهل عليمنهل عليأشهر قبل
  • اكتر موقف بيستفزني لما كون مندمجة وفجأة يخلص الفيديو😷

    زيكو زيكوزيكو زيكوأشهر قبل
  • 🤣🤣🤣😂😂😂

    Baha HallomBaha Hallomأشهر قبل
  • صارت 20

    مور البوشيمور البوشيأشهر قبل
  • شءؤر

    مور البوشيمور البوشيأشهر قبل
  • Azxcvy

    مور البوشيمور البوشيأشهر قبل
  • هههههه

    زهراء نصر الشمريزهراء نصر الشمريأشهر قبل
  • أكيد أم سوزان أم سوزان وبس والباقي كلو خس

    Mary SolimanMary Solimanأشهر قبل
  • هههههههه القصف واحد وره الثاني

    طبّےـو Teebajkvzsnطبّےـو Teebajkvzsnأشهر قبل
  • مين أشطر اكيد ام سوزان

    hawraa حوراءhawraa حوراءأشهر قبل
  • ام سوزان اشطر بكتير

    asaad aldarakasaad aldarakأشهر قبل
  • متت 😂😂😂

    HalaHalaأشهر قبل
  • ههههه

    mahra kmahra kأشهر قبل
  • 😃😃

    صالح السليمان salih sülymanصالح السليمان salih sülymanأشهر قبل
  • اكيد ام سوزان

    yaser kjijyaser kjijأشهر قبل
  • أكيد ام سوزان ههههههه

    كوميلة حسن المحمدكوميلة حسن المحمد2 أشهر قبل
  • 🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂:3

    fr and zrfr and zr2 أشهر قبل
  • مين يتابع هذا الفيديو بي 2021 الي يتابعها يحط لايك🌼

    reem kalireem kali2 أشهر قبل
  • 😂😂😂

    ShahwdShahwd2 أشهر قبل
  • 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂😂😂😅😅😃😄

    RIDVAN DELEL RANA ŞEHIT ELCEVHERRIDVAN DELEL RANA ŞEHIT ELCEVHER2 أشهر قبل
  • القافيات الموجودة بالفيديو: قال مكتوب على ورق الخيار اللي بدو سهر بالليل رح ينام بالنهار والله الناموس والدبان ما بخلو حدا ينام اي الحلو حلو لو فاء من النوم والبشع بشع لو حط ميت لون والكوع كوع لو اتمكيج اسبوع يلي عاجبو عاجبو ويلي مو عاجبو ينتف حواجبو لك سمرة ونغشة احسن من بيضة ودفشة اللي بياخد قصدي علىىسوء نيه ريتو تركبو جنية ولك قال رضينا فيه والمخطة على كمو لا عجبناه وما عجبنا امو والله يا ام امباز مرئع صرلك بيت ومربع كنتي تمشي حفيانة وهلأ صار اسمك ست فلانة ولك قال مكتوب على باب الجنة الحماية بعمرا ما حبت كنة قال دللي حماتك واكسبي ودة لأنو ازا نوت الشر ما في شي بردا يلي بشوفا بقول دهب وبس تعاشرا بتطلع ابو لهب ياما تحت البرائع سم نائع صار لجاجة اضافير وصارت تتهدن المناكير لك قال الجمل ليش شفت مرتخية قال الشي بالجمال مو بالجازبية الكنة اول سنة عروس تاني سنة جاموس تالت سنة حية بسبع رووس قدك قد الفارة وصوتك ملات الحارة الرجال غايبة والنسوان سايبة ضربني وبكى سبقني وشتكى ولك شوفي حاسس حالي متل دلدبيس مو عرفان الجمعة من الخميس الكلام يلي مالك قدو خليك عجنبك وتمك سدو اخدناها درويشة طلع على راسها ريشة اي ولك القصة مو قصة رمانة قصة قلوب مليانة الزواج حظوظ والمنحوس منحوس ولو علقوله على باب هادا فانوس كيف بس😂💕 اطول تعليق كتبته بحياتي😭😂💕✨

    •Ruaa chan••Ruaa chan•2 أشهر قبل
    • @: هههه😂💕

      •Ruaa chan••Ruaa chan•2 أشهر قبل
    • 😂😂 لآزٍمٍ تدخلي موسوعه جينيس

      ::2 أشهر قبل
  • f

    Tarek GenedTarek Gened2 أشهر قبل
  • اكيد ام سوزان😂💕

    Milan KadmanyMilan Kadmany2 أشهر قبل
  • عنجد شو هالحماي لعندك والله مزعجةكتير لعما قديش بتحكي انتي احسن منا لعما شو كذابي

    Mae IssaMae Issa2 أشهر قبل
  • الواه الواه 🤣🤣🤣

    zainb alizainb ali2 أشهر قبل
  • واكيد ام سوزان ما اشطر بالرد ما اشطر شلون بتقول لحماته انا بحبه كثير وتحيه كبيره لام سوزان ولا عمر مسكون

    دادو فجيردادو فجير2 أشهر قبل
  • انا دلع

    دادو فجيردادو فجير2 أشهر قبل
  • مرحبا عمر مسكون انا كثير بحبك او حفظانه حركاتك و ما بتابع غيرك انت

    دادو فجيردادو فجير2 أشهر قبل
  • اىامواللىبءاؤهاها

    Bito AllawiBito Allawi2 أشهر قبل
  • 💕💖💖😚❣

    Brvre VeeBrvre Vee2 أشهر قبل
  • ولله ام سوزان كتيل بتكرها

    MEMO SYMEMO SY2 أشهر قبل
  • مين الأشطر ؟ اندلعت الحرب ! 6,341,422 هههههههههههههههههههههههههههههه

    milaf190milaf1902 أشهر قبل
  • اكيد ام سوزان اشطر بك كتير هههههههههههههههههههههههه حماتة شريرة ام سوزان ملاك ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤😄😄😄😄😄😄😄😊😊😊😊😊😉😉😉😉😉😉

    شام الخطيبشام الخطيب2 أشهر قبل
  • اللهيحميكياعمر👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶👶😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😍😍😍😍😍😍😍😇😇😇😇😇😇😇😇😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

    Rama MhmodRama Mhmod2 أشهر قبل
  • الله يرحم جدتي انا كنت ورعاه كنت تلعب معي اناا احبك انا مانصح أحد يكره جدته 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢

    مهند الشهرانيمهند الشهراني2 أشهر قبل
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    مزاجيه sjhdbمزاجيه sjhdb2 أشهر قبل
ARworlds