حماية وكنة | المواجهة النووية

2017/12/10
6 191 230 عدد المشاهدات

انضموا لحتى تكبر عائلتنا
#عائلة_أم_سوزان
arworlds.info/more/RBWpRD5w7jN4Oq7MUyDYxg.html
لا تنسوا تتواصلوا معي على :
snapchat : amr_maskoun2
Instagram : @amr_maskoun
Facebook : facebook.com/amrmaskounofficial/
For business inquiries : amrmaskoun1998@gmail.com

تعليقات
  • الحلقه عباره عن أي بيقول المتل..... اي بيقول المتل....................................

    kang nisokang niso2 أيام قبل
  • منو يشاهد الفيديو ب 2020 عمر تكفا ارجع نزل فيدو مللنا نبي نضحك

    Majd KhaleelMajd Khaleel4 أيام قبل
  • البعض و البرامج الاطفال الخط يقلدوا الحيوانات

    أنعام خشفةأنعام خشفة5 أيام قبل
  • 💔💔💔

    Sumaya Al khaledSumaya Al khaled6 أيام قبل
  • من وين بتجيب كل هالامثال😂

    بدر الدين الحامدبدر الدين الحامد7 أيام قبل
  • اتمنا درد علي اتو بطلط تنزل ليشششششششش

    Mohamad HoduibMohamad Hoduib7 أيام قبل
  • مواجهة نوو يية جميلة جدا وأعطي ليك💕💕💕💕💕💕💕💕💕

    Aml AmlAml Aml8 أيام قبل
  • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخههههههههههههههههههههههههههههخ

    ليان الخلفليان الخلف8 أيام قبل
  • مين جاي من 2020

    waseem muwaseem mu9 أيام قبل
  • روعه حبيت

    ريان الشبريان الشب10 أيام قبل
  • فيديو اليوم عن الأمثال بس التمثيل كتيررررررررر حلوو و

    Rqui RqrqRqui Rqrq11 أيام قبل
  • واوووو تعرف تمثل 😇😇😇😇🤭🤭🤭

    Nesrine BenNesrine Ben11 أيام قبل
  • الحقيقة انا مع الكنة

    عبد عبد عبيدانعبد عبد عبيدان12 أيام قبل
  • الامثال لهذا الفيديو 1-اللي بتنام لضهرها مابتستاهل مهرها 2-اللي بتنام ليلها وضحاها العيشة اريح بلاها 3-اللي بتطبخو العمشا جوزها منو بيتعشا 4-اللي دليله جردون ياما رح يفوت بلاليع 5-جبناها خادمة صارت علينا حاكمة 6- مو كل مين صف صواني صار حلواني 7-جوزك على ماعودتيه وابنك على ماربيتيه 8-اللي بغير عادته بتقل سعادته 9-فوتة الجار عند الجار اولها مذلة واخرها معيار 10-جارك القريب ولا اخوك البعيد 11-سماع ياجاري انت بدارك وانا بداري 12-الجار ولو جار والجار قبل الدار 13-دنب الكلب اعوج لو حطوه ب 60 قالب 14-بعد عن الشر وغنيلو 15-صار للخ.را مرا وصار يحلف بالطلاق 16-بعد الكبرى جبة حمرة 17-لابق للشرشوحة مرجوحة ولابو بريص قباب 18-قال يافرعون مين فرعنك قلو مالقيت مين يردني 19-قال البرغوت لللبقة يضرب الشرشوح ازا ترقى 20-اللي استحو ماتو 21-ازا بدك مرتك تلين ماعليك الا بحطب التين 22-من تدخب في مالايعنيه لقى مالايرضيه 23-عم تعيب ع ملوك وانت بياع علوك 24-اللي بيته من زجاج مايرمي الناس بحجاره 25-مية النار ولا حمايه بالدار 26-كيد الكناين مين قدو ولك ازا نزل عحيط بهدو 27-طول عمرك ياتينة مجعلكة 28-مركب الضراير سار ومركب السلايف غار 29-لسان المرأة متل شعره كل فترة بدو قص 30-طب الجرة ع تما بتطلعا البنت لامها 31-لو طلعت البنت عالمريخ نهايتها ببيت جوزها والطبيخ 32-قال حطو حماية بكيس مع ابليس طلع ابليس عم يستغيث 33-ام البنت مسنودة بخيط وام الولد مسنودة بحيط 34-الحلوة حلوة من فيقة مناما والبشعة بشعة من طلعة حماما 35-الكوع كوع لو ضلت تتمكيج اسبوع 36-الحلوة ازا قامت بتببن وازا قعدت بتزين 37-الشرنة شرنة لو حطت كحلة وحنة 38-اللي مابيحضر ولادة عنزته بتجبلو جرو 39-اللي مابتزينو عروقو مابتزينو خروقو 40-اذا ماكبرت مابتصغر وبعد حشيشي ماينبت حشيش

    Farah ChaiebFarah Chaieb13 أيام قبل
    • ههه حلوووووووو👍👍👍👍👍

      Maya HassMaya Hass13 أيام قبل
  • تحيه لك واستمر 😍😍😍

    علوشتي نجمة البحرعلوشتي نجمة البحر14 أيام قبل
  • لايك و شير و سبسكرايب و الكومنت و الإشعارات و ♡♡♡♡♡♡♡■■■■

    تولا الحب Tolaysalamehتولا الحب Tolaysalameh15 أيام قبل
    • ردي اشتراك 😘

      فيدوهات منوعةفيدوهات منوعة14 أيام قبل
  • لابقه للشرشوحه مرجوحه ولابو بريص قبقاب لايك

    Abdullah bani issaAbdullah bani issa15 أيام قبل
  • هههههه ملوخية ام سوزان لا قبلا ولا بعدا🙈

    Bher BherBher Bher15 أيام قبل
  • مين شاهد الفيديو مليون مرة بس ما مل؟

    Koyel MonzerKoyel Monzer15 أيام قبل
    • انا والله 😍😍😍😚

      فيدوهات منوعةفيدوهات منوعة14 أيام قبل
  • حلو كدا😄

    سدورة فنيشسدورة فنيش16 أيام قبل
  • الو مين٠٠٠ يشترك في ٠٠٠قناتي اشترك في قناته 💖

    اصغر جلاد ببجي جلداصغر جلاد ببجي جلد17 أيام قبل
    • @فيدوهات منوعة اوك ✨🤭

      اصغر جلاد ببجي جلداصغر جلاد ببجي جلد5 أيام قبل
    • رديها

      فيدوهات منوعةفيدوهات منوعة14 أيام قبل
  • ههه

    محمد محمودمحمد محمود17 أيام قبل
  • 😷🤒🤕هبناقهلثلوع

    عادل كويسعادل كويس18 أيام قبل
  • فغعخلت

    عادل كويسعادل كويس18 أيام قبل
    • 😷🤒🤕🤒🤕🍩

      عادل كويسعادل كويس18 أيام قبل
  • Ben seni çok seviyorum

    Melek AbulkasimMelek Abulkasim19 أيام قبل
  • ايي كل هالامثال دييه😳😲.. كيف حفظتن ومن وين جبتن😹😹🤣🤣 حلوي منك ام سوزان.. ما حدا قدك بالردح👊♥️♥️😹 ابداااااااع يوجع المعدة🤣🤣♥️

    Tsoba kiTsoba ki20 أيام قبل
  • 👠👡

    Bshar MtrBshar Mtr20 أيام قبل
  • ليش كان بدي اشزف الحري العالمية 3 يا وين ابو سوزان و ملاك و عماد ليبلشول الحرب كمان

    ابو الناس ABO ANASابو الناس ABO ANAS21 أيام قبل
  • تعلم الامثال

    Amon AnaAmon Ana23 أيام قبل
  • أيوااا

    Mohamd MohamdMohamd Mohamd23 أيام قبل
  • حماتي يا حياتي

    Hamudy Game overHamudy Game over25 أيام قبل
  • عنجد إنك أسطورة بالإبداع استمر يا نجم النجوم الله يحميك شو مهضوم

    محمود عيسىمحمود عيسى26 أيام قبل
  • 😂😂😂😂😂😂😂

    ZK AkZK Ak26 أيام قبل
  • متابع كل حلقات ام سوزان

    Zidan AldaliZidan Aldali28 أيام قبل
  • اجمل من مسلسل مرايا

    Zidan AldaliZidan Aldali28 أيام قبل
  • هههههههه

    تلؤلمن زةررؤثثتلؤلمن زةررؤثث29 أيام قبل
  • مايت نار و لا حماية بدار😂

    khady ahmedkhady ahmedأشهر قبل
  • قال عاشق ولهان ليش في حدا بحب حدا بهل ايام

    بنت سوريابنت سورياأشهر قبل
  • كأن حكيتو كل الامثال الشعبية و ما خليتو واحد ما حكيتو

    Alward Aldamakse Alward AldamakseAlward Aldamakse Alward Aldamakseأشهر قبل
  • يلي بحب ام سوزان يحط 👍🏻 حبابي❤

    أبو عمرأبو عمرأشهر قبل
  • ولي

    Ali AliAli Aliأشهر قبل
  • حلو بلينك في مانع ...👻🐸

    RiM asRiM asأشهر قبل
  • ههه

    lolo citylolo cityأشهر قبل
  • رائع في جديد

    Nacer AliNacer Aliأشهر قبل
  • 💖💖كتير حلو 💖💖

    Souzan StarsSouzan Starsأشهر قبل
  • 😂😂😂😂😂😂

    وحيد الحسينوحيد الحسينأشهر قبل
  • حلو استمر

    ملاك وسامملاك وسامأشهر قبل
  • ماالذو😍😍

    Yara YaraYara Yaraأشهر قبل
  • ههههههههههههه😂😂

    Kinda AlsalehKinda Alsalehأشهر قبل
  • هههههههههههههههه😀😀😀😀😀😀

    joudjana Jjoudjana Jأشهر قبل
  • هههههههههه

    ابن اادمابن اادمأشهر قبل
  • هابث

    Sanaa SySanaa Syأشهر قبل
  • نطالب بفيديو عرس سوزان

    مسلسل الحفرهمسلسل الحفرهأشهر قبل
  • 6M ليش مابي يعملو سبسكبرب

    Fati KebFati Kebأشهر قبل
  • الحموات والكناين مصيبة

    مبتكرة الفنمبتكرة الفنأشهر قبل
  • هههههههههههههههه 😆😆😆😆😆😅😅😅😅😅😅😲😲😲😲😲😲👍

    احمد اخمداحمد اخمدأشهر قبل
  • لهجة السوريين إبداع😂😂😂😂

    Nawal MOHAMEDNawal MOHAMEDأشهر قبل
  • اعمل فديو لكن سلافاتك وجمعة عيلة يلي معي لايك 👍👍

    Nourelhouda BoubaNourelhouda Boubaأشهر قبل
  • ههههههههه😂ههههههه😂ههههههه😂ههههههههه😂ههههههههه😂ههههه😉😂هههههههه

    أبو تيم حمودي أبو تيمأبو تيم حمودي أبو تيمأشهر قبل
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂

    أبو تيم حمودي أبو تيمأبو تيم حمودي أبو تيمأشهر قبل
  • 💛

    Hiba MoughirHiba Moughirأشهر قبل
  • من زمن كورونا 😂😂

    ضي حيدرضي حيدرأشهر قبل
  • 💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰

    شهد وليدشهد وليدأشهر قبل
  • ؤرر

    مشعل لb7ljمشعل لb7ljأشهر قبل
  • عنجد مواجهة نووية كتير حلو

    AHMAD AHMADAHMAD AHMADأشهر قبل
  • هههه والله تمثيل جدا رائع نزل فديوهات جديدي

    عاشقه في ظلام بيانعاشقه في ظلام بيانأشهر قبل
  • هههههههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😇🥴

    اسحاق اسحاقاسحاق اسحاقأشهر قبل
  • هو عادي الكنة تهزق حماتها كدا

    Ahlam AbdelkaderAhlam Abdelkaderأشهر قبل
  • فللب

    Ddhgd CcdghDdhgd Ccdghأشهر قبل
  • فنااااان فرضت الضحك 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    Hamza AlkasabHamza Alkasabأشهر قبل
  • 😡😡😡😡😡

    محمد عمرمحمد عمرأشهر قبل
  • كأنو صوت الحجة متل صوت ملاك مو بس اكيد لح حط لايك 👍👍👍👍👍

    شريف عودةشريف عودة2 أشهر قبل
  • هههههههههه

    حسن الموسىحسن الموسى2 أشهر قبل
  • 😆😅😅😂😂🤣🤣🤣😂😅😂😂🤣🤣😂😅😂😂😂😂😂😂😝😛😜🤪😜😝😝😜😜

    راقت ليراقت لي2 أشهر قبل
  • قبل الشحادة و بنتا تحت الساهي دواهي😀😗😎😎😎

    رابحه خريمارابحه خريما2 أشهر قبل
    • انا من سوريا بحب هادا المسلسل درب السد ما يرد روحوا ع فرنسا وصوروا

      رابحه خريمارابحه خريما2 أشهر قبل
  • اي والله مافي من بعد اكلة الملوخية

    خالد ابو زيدخالد ابو زيد2 أشهر قبل
  • هه

    منال منالمنال منال2 أشهر قبل
  • اخخخخخ😂😂😂نفسي افهم من وين قادر تحفظ كل هدول متل الي معي لايك😒

    عاشقة اصالة المالحعاشقة اصالة المالح2 أشهر قبل
  • ؛

    om jamal altahanom jamal altahan2 أشهر قبل
  • Hoda

    Omer KayaOmer Kaya2 أشهر قبل
  • اكيد فازت الجبسه ام سوزان 😋😋

    حنين ديابحنين دياب2 أشهر قبل
  • اكيد فازت الجبسه ام سوزان 😋😋

    حنين ديابحنين دياب2 أشهر قبل
  • انا بحبك انا لحبك انابحبك انابحبك انا بحبك

    Salwa SaloSalwa Salo2 أشهر قبل
  • 😂😂😂😂😂😹😹😹😹😹

    سوسكا سوسكاسوسكا سوسكا2 أشهر قبل
  • Hrhehdhwhv djjdjdhdhdhdh jsjdnndvdbdbekzokz jzjslskejz lzkzjzjkekehskshshnq uzuekek ekhziejejzkjq jeizjejjekekjek vdvvdbdbdbdbbdjsbbsdnbd jejejdbdbdbd kendndndndndkdkdbbdbdbbdbdbdko jdjkaoaooakaooalalallavskdhwtqoa jeje3bdjwjjslqkhhdk jekdkfnfnwjdhdhdhdhhdbdjvdbdhwvvw jjejdhdjjdjdjdhd hdhejejrjkrkfjjehe hejejejjejehhehdhjdjdjd hdhd jdjdjdhdhhdjejsoksjdhhdjdhshsljdjdhwkv jdjskegdbbx🤎💜💙💚💛🧡😊🦸‍♂️🇩🇿😛😋🤔🤣😂👨‍🎤👩‍🌾👨‍🌾👨‍🏫😗🤪☺😙🥰😜👩‍🎤👩‍🏫🧛‍♀️🦧🦧🦧🦍🦍🦍🐒🌋🌋🌋🏚🏚🏘🏘🥰🏰💒🗽🥇🏆🎎🎎🎟🎟🎫🎫🎟🎟🎟🎟🎟🎫🎫🎫🎫🎫🎫🛍👝🛍🛍🛍📱📱🔌🔌🔌📔📕💴💵💶💷

    shirash FFshirash FF2 أشهر قبل
  • اتيقغ🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😅😅☺

    هدوووء هدوووءهدوووء هدوووء2 أشهر قبل
  • 6مليون المشاهدات3مليون اشتراكت بس ليششششششششششششششششششش يخي مبدع هل ولد يستحق اكتر والله😡😡😡😡😡😡😡

    Madleen MatarMadleen Matar2 أشهر قبل
  • Whehgotorihihojhhhuughbhhhjkvybufbvg knkhhgghnkiuikkoujil

    Titi I.TTiti I.T2 أشهر قبل
  • Yituyuyuyuiiiouyuu6truthi

    Titi I.TTiti I.T2 أشهر قبل
  • 😀😁😂🖒🖒👏

    رورو توتورورو توتو2 أشهر قبل
  • 😁😂😃🖒🖒

    رورو توتورورو توتو2 أشهر قبل
  • والله انك مبدع ⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

    Rozan EidRozan Eid2 أشهر قبل
  • ولعت الله حيو😂😂😂

    جودي عبدربوجودي عبدربو2 أشهر قبل
  • مين شرشوح يا شرنة ههههههه

    chafika GADIRIchafika GADIRI2 أشهر قبل
  • ههههه و الله عجبتني الامثلة

    chafika GADIRIchafika GADIRI2 أشهر قبل
  • جيبناها خادمة صارت حاكمة هههه

    chafika GADIRIchafika GADIRI2 أشهر قبل
  • و الله كانهم كنة و حماة حقيين ههههههه

    chafika GADIRIchafika GADIRI2 أشهر قبل
  • مين متلي بيترك فيديو شغال وبينزل ع تعليقات

    ريان القدورريان القدور2 أشهر قبل
  • الله يعن ام سوزان علي حماتي

    y fy f2 أشهر قبل
  • انا عن نفسي حفظت الشخصيات وبلشت افرق بينهم من باروكة الشعر هههههههههه

    Hd HdHd Hd2 أشهر قبل
ARworlds